(السكنية) تستدعي الدفعتين (3 و 4) لتسلم مفاتيح بيوت حكومية في مدينة صباح الاحمد



دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في مدينة صباح الأحمد والذين دخلوا قرعة التوزيع على الدفعتين الثالثة والرابعة الى مراجعتها وذلك لتسلم مفاتيح البيوت الحكومية المخصصة لهم.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إنه على المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في منطقة صباح الاحمد الذين دخلوا قرعة الدفعة الثالثة الموزعة بتاريخ 23 يونيو 2014 والدفعة الرابعة الموزعة بتاريخ 8 سبتمبر 2014 ضرورة مراجعة المؤسسة في مقرها بجنوب السرة أو فرع الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي او جليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي وذلك لتسلم مفاتيح البيوت الحكومية المخصصة لهم.

وأضافت أنه سيتم استقبال الدفعة الثالثة ابتداء من يوم غد الاربعاء والدفعة الرابعة ابتداء من بعد غد الخميس المقبل أما باقي الدفعات الموزعة فسوف يتم الاعلان عنها لاحقا.

وتعد مدينة صباح الأحمد السكنية من أولى المدن المتكاملة التي تقوم على تنفيذها المؤسسة وأول مدينة وزعت قسائمها على المخطط وتبلغ مساحة المدينة 4500 هكتار وتقع على طريق ميناء عبدالله – الوفرة وتبعد 65 كيلومترا عن مدينة الكويت.

وتتكون المدينة أيضا من خمس ضواح سكنية تشمل عشرة آلاف و 500 وحدة سكنية منها 2201 بيت جاهز و 7373 قسيمة اضافة الى 925 شقة بنظام السكن العمودي.
أضف تعليقك

تعليقات  0