السعودية تتوج ببطولة الخليج للمنتخبات الأوليمبية


أحرز المنتخب الاولمبي السعودي اليوم البطولة الخليجية السادسة للمنتخبات الاولمبية في كرة القدم بعد فوزه على نظيره الكويتي في المباراة النهائية بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين.

وتقدم الاولمبي السعودي بهدفين نظيفين في الشوط الاول بعد ان قدم مستوى افضل سيطر فيه على مجريات المباراة فيما كانت المحاولات الهجومية للاولمبي الكويتي قليلة لم يستطع خلال هذا الشوط ان يفرض اسلوبه وظهر بمستوى اقل من المتوسط.

وفي الشوط الثاني ظهر لاعبو المنتخب الكويتي بشكل مغاير حيث سجلوا هدفا مبكرا في الدقيقة الاولى من ضربة رأسية للاعب احمد حزام ليضغط بعدها من اجل تعديل النتيجة الا ان المنتخب السعودي استطاع تسجيل الهدف الثالث من هجمة مرتدة في الدقيقة 66 لينخفض بعد ذلك اداء لاعبي المنتخب الكويتي.
بعدها احرز المنتخب السعودي هدفه الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 74 فيما سجل المنتخب الكويتي هدفه الثاني في الدقيقة 86 للاعب احمد حزام ايضا ليتصدر بذلك ترتيب هدافي البطولة برصيد اربعة اهداف الا ان المنتخب السعودي سجل هدفه الخامس في الدقيقة 93 من وقت المباراة.


وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي اقيمت في وقت سابق من اليوم فاز المنتخب العماني على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد.

أضف تعليقك

تعليقات  0