أفضل شركات الطيران التي تقدم خدمة "واي فاي" على متن طائراتها في العالم



أشار موقع "سي إن إن ترافيل" إلى الاهتمام المتزايد من قبل شركات الطيران في جميع أنحاء العالم لتوفير خدمات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت "واي فاي"

على متن طائراتها، حيث سرد الشركات التي تقدم تلك الخدمات بنسبة أكبر وذلك اعتماداً على تقرير شركة "روت هابي". وأوضحت شركة تحليل بيانات قطاع

الطيران أن السفر جواً بدون توفير خدمة "واي فاي" حالياً أصبح أمراً نادراً، كما أظهرت الإحصاءات أن جودة وسرعة الخدمة تتحسن أيضاً

1- الطيران الآيسلندي: تعد أفضل شركات الطيران بالنسبة لمحبي الإنترنت، حيث إن ما يزيد على 80% من رحلاتها الدولية تقدم خدمة "واي فاي".


2- آير شاتل النرويجية: جاءت في المرتبة الثانية ضمن شركات القائمة، نظراً لأنها توفر خدمة "واي فاي" في حوالي 80% من رحلاتها الدولية.


3- الاتحاد للطيران: ما يزيد عن 50% من رحلات الطيران الدولية الخاصة بالشركة تتوافر فيها خدمة "واي فاي".


4- الخطوط الجوية السنغافورية: يمكن للشخص تصفح الإنترنت في نحو 50% من أسطول الخطوط الجوية السنغافورية.


5- "لوفتهانزا"، ألمانيا: تغطي خدمة "الواي فاي" أكثر من 40% من رحلاتها الدولية.



6- "ايبيريا"، أسبانيا: تمتلك عدداً من الطائرات طراز "A330"، "A340-600" المؤهلة للاتصال بالأقمار الصناعية، من أجل توفير خدمة "واي فاي".



7- "إيروفلوت"، روسيا: توفر الشركة خدمة "واي فاي" منذ ديسمبر/كانون الأول 2012، والتي تتوفر على أكثر من 30% من الرحلات الخاصة بالطائرات طراز "?777"، "?330".


8- طيران الإمارات: تتوفر خدمة "واي فاي" في أكثر من 20% من الرحلات الدولية للشركة، وخاصة في الطائرات طراز "A380".


9- الخطوط الجوية اليابانية: تقدم الشركة خدمة "واي فاي" في أكثر من 20% من رحلاتها ذات المسافات الطويلة.


10- الخطوط الجوية القطرية: توفر الشركة خدمات الاتصال بالإنترنت في جميع الطائرات طراز "B787"، بالإضافة إلى بعض الطائرات طراز "A319"، "A320"، "A321".


11- الخطوط الجوية التايلاندية: بدأت الشركة في توفير خدمة "واي فاي" خلال فبراير/ شباط الماضي، حيث يقدم أسطولها فرصة جيدة للاتصال بالانترنت على متن الطائرة.


12- الخطوط الجوية التركية: تقدم خدمة "واي فاي" في ما يزيد عن 10% من طائراتها.
أضف تعليقك

تعليقات  0