القناعي .. نأمل أن تساهم المساعدات الكويتية في رفع المعاناة عن النازحين السوريين بلبنان


اعرب سفير دولة الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي اليوم عن أمله في ان تساهم المساعدات الكويتية برفع المعاناة عن النازحين السوريين في لبنان.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع على رأس وفد حملة (قائد الانسانية) بمناسبة زيارتهم لتوزيع المساعدات على النازحين السوريين في لبنان.

واشاد القناعي بدور المؤسسات الرسمية والجمعيات الخيرية الكويتية الكبير في تقديم المساعدات للنازحين في مختلف المناطق اللبنانية منذ اندلاع الازمة.

واكد ان هذه المبادرات الكريمة لدعم ومساعدة النازحين جاءت بتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله بهدف تلبية احتياجات السوريين النازحين الى لبنان قدر الامكان وتخفيف معاناتهم.

وعبر عن شكره لتعاون مختلف المؤسسات والهيئات اللبنانية مع الجمعيات والمؤسسات الكويتية في تقديم المساعدات للنازحين السوريين وتذليل كافة العقبات وتسهيل مهمة عملهم.

ويضم وفد حملة (قائد الانسانية) اضافة الى الوزير الصانع كلا من رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية المستشار بالديوان الاميري ومبعوث الامين العام للامم المتحدة للشؤون الانسانية الدكتور عبدالله المعتوق والمدير العام لبيت الزكاة ابراهيم الصالح ونائب الامين العام للامانة العامة للاوقاف للمصارف الوقفية محمد الجلاهمة ومدير ادارة الاعلام في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية احمد القراوي.
أضف تعليقك

تعليقات  0