الحميضي..التأمينات الاجتماعية تولي اهتماما كبيرا بتدريب الموظفين


أكد المدير العام للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حمد مشاري الحميضي هنا اليوم على ما توليه المؤسسة من اهتمام كبير بالجانب التدريبي للموظفين.

وقال الحميضي في كلمته أمام حفل تكريم الدفعة السادسة من برنامج تدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج في مجال تقنية المعلومات إن الهدف من البرنامج يتمثل باعدادهم وتدريبهم فنيا واداريا للعمل في القطاع الخاص بغية زيادة فرص العمل المتاحة أمامهم ومواكبة التغييرات التكنولوجية المتسارعة.

وأضاف ان (التأمينات) حريصة على تقديم الدورات التنشيطية والخاصة بالتعديلات التي تطرأ على الانظمة التأمينية أو الادارية أو الفنية بكل ملحقاتها ايمانا من المؤسسة بما للتدريب من ضرورة لتطوير قدرات الموظف واطلاعه على ما يستجد من علوم تؤهله للقيام بوظيفته بالطرق المثلى.

ولفت الى أن المؤسسة بدأت منذ أكثر من ست سنوات بتقديم خدمة مجتمعية وتبنت خلال هذه السنوات برامج تدريبية للجامعيين حديثي التخرج في مجال نظم المعلومات وفي مجال القانون حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه البرامج 290 خريجا حتى الان.

وذكر الحميضي أن البرنامج استمر سبعة أشهر واشتمل على التدريب داخل المؤسسة اضافة الى التدريب الميداني في دبي بالتعاون مع شركة (اي بي ام) العالمية.

من جانبه اعرب ممثل شركة (اي بي ام) المنفذة للبرنامج الدكتور حسام رجب في كلمته عن سعادته بالاحتفال بتخريج دفعة جديدة من برنامج تدريب وتأهيل الكويتيين حديثي التخرج باشراف الشركة مضيفا أنه على مدار أكثر من ست سنوات تم تخريج اكثر من 100 متدرب اصبحوا جميعهم سفراء للبرنامج في سوق العمل الكويتي.

وثمن رجب الرعاية الرشيدة لحكومة الكويت ممثلة بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والدعم المستمر من ادارتها العليا بقيادة المدير العام حمد الحميضي ونائبه أحمد التركي ولجميع شركاء النجاح من مؤسسات وشركات القطاع الخاص الكويتي العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

من جهتها أعربت الخريجة لولوة أبورزق التي ألقت كلمة الخريجين عن الشكر للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالتعاون مع شركة (اي بي ام) على توفير بيئة العمل المناسبة والاساتذة الاكفاء الذين حرصوا على تطوير وتأهيل المتدربين.
أضف تعليقك

تعليقات  0