الهلال الاحمر الكويتي يسير أربع شاحنات من المساعدات للاجئين السوريين بالاردن


أعلن رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية الدكتور هلال الساير أن الجمعية سيرت أربع شاحنات محملة بالمساعدات للاجئين السوريين الاردن متضمنة مواد غذائية وبطانيات وملابس.

وقال الساير في تصريح صحافي هنا اليوم إن المساعدات ستسلم مباشرة للاجئين السوريين الموجودين في المدن الأردنية بالتعاون مع سفارة الكويت لدى الأردن والهلال الأحمر الأردني.

وأضاف أن القافلة هي ال 18 التي سيرتها الجمعية ضمن مبادراتها الانسانية لمساعدة اللاجئين السوريين في الأردن وتقديم العون الاغاثي لهم عبر سلسلة من القوافل البرية موضحا أن متطوعي الجمعية سيشرفون على توزيع المساعدات على اللاجئين السوريين هناك.

وذكر أن الفريق الميداني حرص خلال الفترة الماضية في الاردن على توزيع المواد الاغاثية في عدة مناطق ينتشر فيها اللاجئون السوريون ومنها الكرك والمفرق وأربد والطفيلة وعمان والطرة والمناطق المحاذية للحدود السورية الأردنية.

وأكد أن تقديم الدعم للاجئين السوريين في دول الجوار السوري مستمر على مدار العام من خلال مجموعة من المشاريع التي تشمل الغذاء والكساء وأدوات التدفئة والرعاية الصحية.

وبين الساير أن البرنامج الانساني لمصلحة اللاجئين السوريين يعكس تفاعل فئات المجتمع الكويتي كافة ودعمها الخيري وتبرعاتها المتواصلة ومساهماتهماالانسانية المختلفة مؤكدا حرص الجمعية على تكثيف جهودها لتقديم كل الدعم للاشقاء السوريين في دول الجوار لسوريا.

وأشار الى أن الكويت جبلت على حب الخير ومساعدة المحتاجين وتقديم العون لهم دون تفريق على أساس الدين أو العرق وهو ما يعبر عن روح الشعب الكويتي الذي يستشعر معاناة كل انسان مظلوم في أي مكان من العالم.
أضف تعليقك

تعليقات  0