البلدية..الانتهاء من تسليم أربعة مشاريع طرق اقليمية وسريعة في البلاد



 أكدت بلدية الكويت انتهاءها من تسليم وزارة الاشغال العامة أربعة مشاريع تتعلق بالطرق الاقليمية والسريعة الرابطة بين المدن والمناطق الجديدة في البلاد من خلال تثبيت حدود حرم الطريق وابعاده النهائية.

وقال مساعد المدير العام لشؤون قطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي في البلدية المهندس أحمد المنفوحي في تصريح صحافي اليوم إنه وجه خطابا لوكيل وزارة الاشغال العامة يفيد بالانتهاء من أربع اتفاقيات مهمة لانجاز عدة مشاريع خاصة بالطرق الرابطة بين مدينتي صباح الأحمد والخيران السكنيتين وإنشاء طريق الدائري السادس ونصف السريع اضافة الى تطوير طريق الدائري السابع والطريق الاقليمي الشمالي (السالمي).

وأضاف المنفوحي ان هذه المشاريع التي تم تسليمها ليس فيها أي عوائق حاليا "ويمكن للوزارة بعد الانتهاء من تسلمها رسميا البدء بانجازها " مشيرا إلى ايعازه لقطاع المساحة بتثبيت وتسليم المواقع البديلة للمنطقتين الأمنيتين بين مدينتي صباح الأحمد والخيران.

وشدد على حرص البلدية على تسهيل انجاز المشاريع الخاصة بالجهات الحكومية والقطاع الخاص لاسيما تلك المتعلقة بتنمية البلاد وتطويرها سواء التنموية منها أو الخدمية.

وذكر المنفوحي ان البلدية تتفاعل دائما مع مختلف الجهات الحكومية من أجل الإسراع في إنهاء المعوقات التي تعترض بعض مشاريعها ومنها مشاريع وزارة الاشغال العامة التي تقوم حاليا بانجازها.

وبين ان الطرق الاقليمية والسريعة التي تم تسليمها الى (الاشغال) تتميز بمستوى عال من التصميم مشيرا الى أن هذه الطرق ستساهم كثيرا في تخفيف الازدحام وتقليص الوقت للوصول إلى المناطق البعيدة.
أضف تعليقك

تعليقات  0