السكنية..تجري القرعة على 203 بيوت حكومية في مدينة جابر الاحمد


أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم القرعة على الدفعة السابعة والاخيرة من البيوت الحكومية في مدينة جابر الأحمد وتشتمل على 203 بيوت بمساحة 400 مترمربع.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي إنها أعلنت أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الإسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 8/12/1997 وما قبل.

ويقع مشروع مدينة جابر الأحمد في الجهة الغربية لمدينة الكويت ويبعد عنها 22 كيلومترا وتقدر مساحة المشروع ب 1245 هكتارا ويشتمل على 6679 وحدة سكنية مقسمة على 1475 بيتا و 4494 قسيمة.

ويشتمل المشروع على الخدمات والمرافق العامة مثل المدارس بمختلف مراحلها وهي 37 مدرسة و 32 مسجدا و أربعة مراكز ضاحية ومجمع حكومي و18 محلا تجاريا وثلاثة مراكز صحية ومخفرا شرطة وأربعة أفرع غاز.

كما يضم المشروع المباني والمرافق العامة وخدمات تعليمية منها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي وجامعة خاصة وخدمات صحية من بينها مستشفى خاص ومركز صحي وخدمات تجارية تشمل أسواقا ومجمعات تجارية وإدارية وصالة أفراح وأفرع بنوك.

ويحوي المشروع القرية الأولمبية التي تشتمل على ناد رياضي ومجمع صالات ألعاب ومجمع الاسكواش ومجمع التنس والملاعب المفتوحة ومجمع صالات ألعاب متنوعة ومجمع السباحة الأولمبي وقاعة أنشطة ومركز طبي رياضي.

ويتضمن المشروع أيضا على المركز الاسلامي ويشمل دار تحفيظ القرآن الكريم وإدارة السراج المنير وإدارة التنمية الأسرية والمكتبة الإسلامية ومسجد يتسع ل 12000 مصل.

وتستقبل المؤسسة المواطنين في صالة الخدمة الإسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا وحتى الساعة السابعة مساء حرصا على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.
أضف تعليقك

تعليقات  0