طريقة للوصول إلى ملفات الكمبيوتر باستخدام الهاتف


العديد منا تمنى في إحدى اللحظات الوصول إلى ملف من الملفات الموجودة على كمبيوتره الشخصي، وخاصة إذا كان الكمبيوتر في مكان بعيد ولا يمكن الوصول إليه، لذلك نقدم لكم هنا طريقة بسيطة جداً تساعد المستخدم في الوصول إلى أي من الملفات على كمبيوتره الشخصي ولو كان يبعد آلاف الأميال عنه.

1-على المستخدم التوجه إلى موقع بولكاست POLKAST وتحميل التطبيق المخصص لسطح المكتب من على الموقع على كمبيوتر ويندوز أولاً.

2-وبمجرد أن يتم تحميل التطبيق على سطح مكتب الكمبيوتر سيبدأ التطبيق بالعمل وبعد تحميله على النظام عليكم إنشاء حساب على التطبيق.

3-وبما أن ينتهي إنشاء الحساب سيتوجه التطبيق إلى الشاشة الرئيسية، ثم عليكم النقر على خيار ابدأ الآن.

4-بعد النقر على خيار ابدأ عليكم اختيار الملفات التي تودون الاطلاع عليها من خلال الهاتف الذكي وبإمكانكم اختيار ما شئتم من ملفات.

5-وبعد إكمال عملية اختيار الملفات عليكم التوجه إلى الموقع مرة أخرى وتحميل تطبيق الهاتف الذكي، وبما أن يتم التحميل عليكم تسجيل الدخول إلى التطبيق باسم المستخدم وكلمة السر التي تم اختيارها عند إنشاء الحساب على الكمبيوتر.

6-وعند الدخول إلى التطبيق سيعمل على التطبيق على ربط الهاتف الذكي بالغيمة الشخصية التي تم إنشاءها من خلال التطبيق.

7-وبالانتهاء من جميع هذه الخطوات سيظهر على تطبيق الهاتف الذكي جميع الملفات التي تم اختيار مشاركتها وبإمكان المستخدم الاطلاع عليها او حتى تحميلها على الهاتف الذكي.
أضف تعليقك

تعليقات  0