العربي يواصل صدارته للدوري الكويتي لكرة القدم بفوزه على كاظمة


واصل نادي العربي صدارته للدوري الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا) عقب فوزه الثمين اليوم على ضيفه نادي كاظمة بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن الجولة ال14 من البطولة والتي تضمنت مباراتين اخريين.

ونجح العربي في قلب النتيجة لصالحه بعد تقدم كاظمة بهدف سجله يوسف ناصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول من زمن المباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم اثر تسديدة قوية استقرت في الشباك.

وعادل النتيجة للعربي محترفه السوري فراس الخطيب بعد انطلاقة الشوط الثاني بدقيقتين من ركلة جزاء أودعها في المرمى قبل ان يحرز محترفه الاردني احمد هايل هدف الفوز في الدقيقة 78 من تسديدة متقنة دخلت الشباك عقب تسلمه تمريرة أمامية رائعة من زميله محمد جراغ.

وجاءت المباراة حماسية وسريعة بين الطرفين تبادلا فيها الفرص والسيطرة على منتصف الملعب والهجمات العكسية.

واسفرت المباراة الثانية لهذه الجولة عن التعادل الايجابي بين فريقي خيطان والصليبيخات بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على استاد مبارك العيار بنادي الجهراء الرياضي.
وفي المباراة الثالثة حقق نادي اليرموك الفوز على نظيره الساحل بنتيجة هدفين دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما على استاد ثامر بنادي السالمية الرياضي.

وبنتائج الجولة رفع العربي رصيده الى 35 نقطة والمركز الاول يليه القادسية والكويت ب32 نقطة لكليهما في المركزين الثاني والثالث على التوالي فيما حل السالمية رابعا ب28 نقطة والجهراء خامسا ب26 نقطة وظل كاظمة سادسا ب26 نقطة.

وحل الصليبيخات سابعا ب22 نقطة وخيطان والشباب ب15 نقطة لكليهما بالمركزين الثامن والتاسع وجاء النصر عاشرا بتسع نقاط بينما تساوت اندية التضامن واليرموك والساحل بثماني نقاط لتحل في المراكز من ال11 حتى ال13 على التوالي ومن خلفهم الفحيحيل في المركز ال14 والاخير بأربع نقاط.
أضف تعليقك

تعليقات  0