القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة يبدأ باستقبال خطط المساهمات لتدريب العاملين

أعلنت مديرة إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية في برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدول ايمان الأنصاري عن البدء باستقبال خطط المساهمات في تكلفة تدريب العاملين في القطاع الخاص لسنة 2015-2016.

واضافت في بيان صحافي اليوم ان الادارة تسعى لمواصلة التعاون مع شركات القطاع الخاص بهدف دعم مسيرة العمالة الوطنية في هذا القطاع الحيوي وتقديم كل ما من شأنه تأهيل وتطوير العمالة الوطنية في مؤسسات القطاع الخاص لتحقيق المزيد من التطوير في الأداء الوظيفي.

واشارت الانصاري الى قرار مجلس الخدمة المدنية رقم (2) لسنة 2001 بشأن قواعد مساهمة الحكومة في تكلفة تدريب القوى العاملة والذي ينص على "ان يساهم برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة في تدريب العمالة الوطنية في الجهات الغير حكومية حيث حدد نسبة المساهمة بما لا يتجاوز (75 بالمائة) من كلفة التدريب".

واوضحت الانصاري ان البرنامج قام بمخاطبة شركات القطاع الخاص بطلب التزويد بالخطة التدريبية لموظفيها ابتداء من ابريل 2015 وحتى نهاية فبراير 2016.

ودعت من يرغب في التقديم الى مراجعة المقر الرئيسي لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة الكائن في منطقة الرقعي إدارة تنمية القوى العاملة على ان آخر موعد لتسليم الخطط التدريبية هو يوم الخميس الموافق 12 من فبراير 2015.

أضف تعليقك

تعليقات  0