بليند ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام ويستهام


أنقذ لاعب الوسط الهولندي دالي بليند فريقه مانشستر يونايتد من الهزيمة وسجل له هدف التعادل 1/1 مع مضيفه ويستهام في الوقت بدل الضائع من مباراتهما اليوم الأحد في ختام لقاءات المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة في وقت سابق اليوم تعادل بيرنلي مع ويست بروميتش ألبيون 2/2 ونيوكاسل مع ستوك سيتي 1/1 .

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة لينفرد بالمركز الرابع بعدما حقق اليوم التعادل الأول له بعد انتصارين متتاليين، كما أنه التعادل الثالث له في آخر ست مباريات خاضها الفريق في المسابقة هذا الموسم. ورفع ويستهام رصيده إلى37 نقطة في المركز الثامن.

وكان مانشستر يونايتد في طريقه للخروج خاسرا، حيث تقدم ويستهام بهدف سجله السنغالي شيخو كوياتي في الدقيقة 49 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ولكن دالي بليند سجل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي الدقيقة التالية، طرد الحكم اللاعب لوك شو من فريق مانشستر يونايتد لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفرط نيوكاسل في فوز ثمين على ضيفه ستوك سيتي واستقبلت شباكه هدف التعادل 1/1 في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليحافظ الفريقان على موقعيهما في وسط جدول المسابقة.

وأهدر بيرنلي فرصة استعادة الانتصارات في المسابقة وتعادل2/2 مع ويست بروميتش ألبيون في وقت سابق اليوم بمباراة أخرى في نفس المرحلة كانت جميع أهدافها الأربعة بضربات رأس.

في نيوكاسل، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم جاك كولباك بهدف لنيوكاسل في الدقيقة 74 وتعادل بيتر كراوتش لستوك سيتي بضربة رأس في الدقيقة 90 ليرفع نيوكاسل رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق نقطتين خلف ستوك سيتي صاحب المركز العاشر.

ورفع بيرنلي رصيده إلى 21 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع عشر مقابل 23 نقطة لويست بروميتش في المركز الخامس عشر.

وأنهى بيرنلي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما آشلي بارنس وداني إنجز في الدقيقتين 11 و32 مقابل هدف سجله كريس برانت في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل براون إيديي هدف التعادل لويست بروميتش في الدقيقة 67 .
أضف تعليقك

تعليقات  0