برشلونة يسحق بلباو بخماسية ويحتل المركز الثاني في الدوري الاسباني



حقق فريق نادي برشلونة انتصارا كبيرا على فريق (اتليتك بلباو) بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب (سان ماميس) الليلة الماضية ضمن إطار منافسات الجولة 22 بالدوري الاسباني.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 14 من كرة حرة اصطدمت بأحد مدافعي (بلباو) لتخادع الحارس ايرايزوس وتدخل شباكه قبل ان يعزز لويس سواريز بهدف ثان في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة إذ أودع اوسكار دي ماركوس الكرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 61 فيما أضاف البرازيلي نيمار الهدف الرابع بكرة ذكية من داخل منطقة الجزاء وضعها في الزاوية الصعبة لحارس أصحاب الأرض في الدقيقة 63 في حين اختتم بيدور بهدف خامس وأخير في الدقيقة 85.
وعلى الجانب الثاني أحرز ميكيل ريكو الهدف الأول لصالح (بلباو) في الدقيقة 58 فيما أدرك المهاجم آرتيز ادوريز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 65 من المباراة التي اتسمت بالحماس وبتعدد الفرص للفريقين.

وبنهاية المباراة انفرد برشلونة بالمركز الثاني في الترتيب رافعا رصيده إلى 53 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر (ريال مدريد) الذي كان سقط في فخ الهزيمة (0-4) أمام جاره (أتلتيكو مدريد) في المرحلة نفسها في حين تجمد رصيد (اتليتك بلباو) عند 23 نقطة في المركز 13 في الترتيب العام للدوري.
أضف تعليقك

تعليقات  0