الشيخ مشعل العبدالله : القمة الحكومية في دبي تساهم في تقديم خدمات حكومية أفضل



قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون تكولوجيا المعلومات والاتصالات الشيخ مشعل العبدالله الجابر الصباح هنا اليوم ان المشاركة في القمة الحكومية الثالثة المنعقدة في دبي تصب في صالح تقديم خدمات حكومية أفضل وتتيح تبادل الخبرات.

وأضاف الشيخ مشعل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش مشاركته على رأس وفد من وزارة الداخلية في القمة التي بدأت فعالياتها هنا أمس أن هذه القمة تعد واحدة من أكبر الفعاليات من نوعها التي تهدف إلى إيجاد أفضل الممارسات في العمل والخدمات الحكومية المقدمة.
وأعرب عن الشكر والتقدير لمنظمي القمة والقائمين عليها متمنيا لدولة الامارات العربية المتحدة المزيد من التطور والازدهار.

ويضم وفد وزارة الداخلية المشارك في القمة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح ومساعد مدير عام الادارة العامة لمراكز الخدمة العميد يوسف سليمان السنين وعدد القيادات.

يذكر أن القمة مقامة برعاية وحضور نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتتركز محاور جلساتها في مسألة (استشراف حكومات المستقبل) وهو شعار هذه القمة.

وتتضمن فعاليات القمة اليوم جلسات عدة يشارك فيها من بين شخصيات عدة نائب الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ماري كيفينيمي ورئيس وزراء جمهورية مصر العربية إبراهيم محلب وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة في دولة الامارات منصور بن زايد آل نهيان.
أضف تعليقك

تعليقات  0