السكنية تجري القرعة على 194 بيتا حكوميا في مشروع شمال غرب الصليبيخات



أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح اليوم القرعة على البيوت الحكومية في مشروع شمال غرب الصليبيخات وتشتمل على 194 بيتا بمساحة 400 م2.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إنها أعلنت أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة بناء على أولوية الطلب الاسكاني والتي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 8/7/1996 وما قبل .

ويعد مشروع شمال غرب الصليبخات أحد المشاريع الاسكانية التي تتميز بالقرب من الامتداد العمراني حيث انه قريب من منطقتي الدوحة والصليبخات ويطل المشروع من الجهة الشرقية على شاطئ الخليج العربي.

كما يطل من الناحية الجنوبية على امتداد طريق جمال عبدالناصر ومن الناحية الغربية على طريق الدوحة ومن الناحية الشمالية المدينة الترفيهية ما يعطي موقع المشروع تميزا لناحية الاطلالة والطرق الرئيسية القائمة.

وتقدر مساحة المشروع ب 51ر236 هكتار وتشمل على 1736 وحدة سكنية مقسمة الى 1030 قسيمة و 396 بيتا و 310 شقق بمساحة 400 مترمربع ويضم المشروع المرافق العامة مثل 10 مدارس بمختلف المراحل روضة - ابتدائي - متوسط - ثانوي وسبعة مساجد ومركز ضاحية رئيسي ومركز صحي ومقسم هاتف وفرع غاز ومخفر شرطة وغيرها من الخدمات والمرافق.
أضف تعليقك

تعليقات  0