محافظ الفروانية يشدد على ضرورة تنمية روح الولاء للوطن بالاعياد الوطنية

شدد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على ضرورة تنمية روح الولاء والانتماء للوطن وغرس قيم الألفة والمحبة في المجتمع في احتفالات الاعياد الوطنية بالمحافظة.

وقال الشيخ فيصل الحمود في تصريح صحافي اليوم عقب ترؤسه لاجتماع عمل مع لجنة احتفالات المحافظة بالأعياد الوطنية بحضور مسؤولي المحافظة وأعضاء اللجنة ان الاجتماع تناول الخطط والبرامج والفعاليات التى يتضمنها برامج احتفالات المحافظة والاستعدادات النهائية لها.

وذكر ان الاحتفالات هذه السنة تعد مميزة وعرسا لكل الكويتيين لتزامنها مع الاحتفال بتكريم سمو أمير البلاد من قبل هيئة الأمم المتحدة (قائدا للعمل الانساني) وتسمية دولة الكويت (مركزا انسانيا عالميا).

وأكد الشيخ فيصل الحمود ضرورة بذل كل الجهود للخروج بالاحتفالات بما يتناسب مع هذه المناسبة الوطنية الغالية مثمنا التعاون البناء والجهود والمتابعة الحثيثة للجنة العليا للاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية.

وقال انه في هذه الاحتفالات نستذكر تاريخ وطن حافل بالانجازات وقيادة حكيمة تجعلنا نفتخر بماضينا ونحافظ على حاضرنا موضحا أن محافظة الفروانية حرصت على المشاركة بجميع المناسبات الوطنية لما لها من أثر بالغ في غرس حب الوطن في القلوب وتعزيز الولاء والانتماء.

ومن المقرر ان تنظم محافظة الفروانية بعد غد حفلها الثاني بالأعياد الوطنية في فندق كراون بلازا بحضور وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب رئيس اللجنة العليا للأعياد والمناسبات الوطنية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.

أضف تعليقك

تعليقات  0