فاكهة تقتل السرطان أقوى 10000 مرة من العلاجات الكيميائية

نبحث عن الكثير من العلاجات الطبيعية للقضاء على الأمراض، لكن أمراض السرطان هى عدو فتاك للإنسان، وليس له علاج سوى الأدوية الكيماوية التى تضر أكثر مما تنفع، لكن قد اكتشف علماء أن فاكهة القشطة لها قدرات مذهلة فى القضاء على 12 نوعًا من أنواع السرطانات المميتة، وفقاً لتقرير نشر مؤخراً بموقع “living traditionally”.

وأشار العلماء إلى أن فاكهة القشطة الشائكة تتميز باللون الأخضر، وهى شجرة مزهرة توجد عادة فى المناطق المدارية من العالم، مؤكدين أن لها القدرة على قتل السرطان بما يصل إلى 10000 مرة أكثر فعالية من أقوى أدوية العلاج الكيميائى، من دون آثار جانبية مدمرة على الخلايا السليمة.

جدير بالذكر أن هناك معلومات من واحدة من أكبر الشركات المصنعة للدواء فى أمريكا، عن وجود أكثر من 20 من الفحوص المخبرية التى أجريت منذ عام 1970 على فاكهة القشطة، حيث تم العثور على فوائد مذهلة لفاكهة القشطة

تشمل :

1- أقوى 10000 مرة فى إبطاء نمو الخلايا السرطانية بالمقارنة بأدوية العلاج الكيميائى.

2- تستهدف على نحو فعال وتقتل الخلايا الخبيثة لنحو 12 نوعًا من السرطان، بما فى ذلك الثدى والقولون والبنكرياس والرئة وسرطان البروستاتا.

3- وما هو أكثر من ذلك، على عكس العلاج الكيميائى، فإن فاكهة القشطة لا تضر الخلايا السليمة، ولكنها تطارد وتقتل فقط الخلايا السرطانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0