اللجنة التنفيذية لترشيد الكهرباء تبحث موضوع انقطاع التيار الكهربائي

بحثت اللجنة التنفيذية لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه في مؤسسات الدولة في اجتماعها ال13 هنا اليوم موضوع انقطاع التيار الكهربائي الاخير عن عدد من مناطق البلاد الاسبوع الماضي.

ونقل بيان صحافي صادر عن وزارة الكهرباء عن وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس أحمد خالد الجسار الذي ترأس الاجتماع قوله ان لدى الوزارة خطة للطوارئ تجدد سنويا مؤكدا حرص جميع العاملين في الوزارة على بذل قصارى جهودهم لعدم تكرار ما حدث.

واضاف الجسار في الاجتماع الذي حضره عدد من قياديي الوزارة والأعضاء ممثلي الوزارات والمؤسسات الحكومية ان اعادة التيار الكهربائي الى البلاد خلال زمن قياسي يعتبر انجازا طيبا نتيجة للجهود الكبيرة التي تعاملت مع الحدث حسب الخطط الموضوعة كل حسب اختصاصه. واشار البيان الى مناقشة بنود جدول الاعمال في الاجتماع واستعراض اعمال اللجنة الفنية والانجازات الترشيدية للجهات المشاركة بالاضافة الى تقرير ضبط الاتصال.

واستعرض عدد من الحضور اعمال اللجنة الفنية خلال الفترة الماضية ومنها تشكيل لجان الترشيد في المؤسسات والمواصفات الخاصة بالترشيد فيما قدمت شركة ايكويت عرضا مرئيا يوضح مشاريع الطاقة المستدامة المستخدمة لديها والمبالغ التي تم توفيرها والاجراءات الترشيدية التي تم تطبيقها.

أضف تعليقك

تعليقات  0