أبل..فريق عمل (الاسكان) و(الكهرباء) اتفق على ايصال التيار لبيوت (جابر الاحمد) يونيو المقبل

قال وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر ابل إن فريق العمل المشترك بين المؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارة الكهرباء والماء نجح في تذليل كل العقبات الفنية التي حالت دون ايصال التيار الكهربائي للبيوت الحكومية في مدينة جابر الاحمد حتى الان وعددها 1475 بيتا واتفق على ايصال الكهرباء لتلك البيوت في يونيو المقبل.

وأضاف الوزير ابل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم أنه "بفضل الجهود التي قام بها فريق العمل المشترك من وزارة الكهرباء والماء ممثلا بوكيل الوزارة أحمد الجسار والمؤسسة العامة للرعاية السكنية ممثلة بمديرها العام بدر الوقيان واعضاء الفريق تم تذليل العقبات الفنية كافة التي حالت دون ايصال التيار الكهربائي للبيوت الحكومية في منطقة جابر الاحمد حتى الان".

وذكر ان فريق العمل المشترك اتفق على البدء في ايصال التيار الكهربائي لجميع البيوت الحكومية في منطقة جابر الاحمد والبالغ عددها 1475 بيتا في شهر يونيو المقبل.

وأضاف انه بناء على طلب اصحاب البيوت الحكومية في مدينة جابر الاحمد سيتم تسليم مفاتيح البيوت لهم في الثاني من شهر مارس المقبل على ان يستمر حق الاستفادة من بدل الايجار الى حين وصول التيار الكهربائي الى بيوتهم مؤكدا انه لن يتم استقطاع القسط الاسكاني من اصحاب هذه البيوت الحكومية الا بعد شهرين من وصول التيار الكهربائي لهم.

واعرب الوزير ابل عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل أعضاء فريق العمل المشترك على جهوده المخلصة والتي ادت الى تذليل كل العقبات الفنية وساعدت على البدء في ايصال التيار الكهربائي لهذه البيوت في شهر يونيو المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0