محكمة الاستئناف : حبس البراك سنتين مع الشغل والنفاذ

أصدرت محكمة الاستئناف اليوم الأحد حكمها النهائي في قضية عضو مجلس الأمة السابق مسلم البراك، حيث نطقت المحكمة بحبس البراك سنتين مع الشغل والنفاذ. ويأتي هذا الحكم تأييداً للاتهامات التي نسبت للبراك على خلفية خطاب للعضو السابق بالبرلمان في الندوة المعروفة بـ "كفى عبثاً" في ساحة الارادة. من ناحيته، قال محامي البراك المحامي ثامر الجدعي إننا سنتقدم غدًا بطلب إلى محكمة التمييز لوقف نفاذ الحكم الصادر على البراك اليوم بحبسه سنتين. وتعليقا على الحكم.

قال البراك: أقول لإدارة التنفيذ وللمرة الألف وأنا موجود في ديواني: أحضروا طلب تنفيذ الحكم الأصلي «ولكم الفنجان اللي أنتم خابرينه» وكانت النيابة العامة أسندت إلى البراك أنه طعن علنا وفي مكان عام عن طريق القول في حقوق الأمير وسلطته وأن خطابه حمل تطاولاً على مسند الإمارة خلال ندوة عامة تضمنت عبارات وألفاظ تسيء إلى مسند الإمارة.

وكان البراك قد أكد أن خطابه خلال ندوة كفى عبثا كان قد تركز على التنبيه من خطورة الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد والتحذير من نهب الكويت، مشيراً إلى أن الصوت الواحد كان ملمح من ملامح هذه الخطورة التي أشار إليها خلال الخطاب في الندوة المذكورة.

البراك بعد صدور حكم حبسه : ثقتي في الله كبيرة .. وإن مع العسر يسراً تعليقاً على الحكم الصادر اليوم بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ، أكد الناشط السياسي والنائب السابق مسلم البراك أن ثقته في الله كبيرة. وقال البراك في تصريح له فور صدور الحكم: "قدر الله وماشاء فعل وأنا ثقتي في الله كبيرة جدا لأنه القائل إن مع العسر يسراً .. وإن مع العسر يسرا".

أضف تعليقك

تعليقات  0