السكنية توقع عقد خدمات دعم فني واستراتيجي لمشاريعها بقيمة 3 ملايين دينار

 أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم عن ابرام عقد للخدمات الاستشارية الخاص مدته 17 شهرا مع شركة (ماكينزي) العالمية بقيمة تصل الى نحو 3 ملايين دينار وذلك لتقديم خدمات الدعم الفني والاستراتيجي لمشاريع المؤسسة.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس بدر أحمد الوقيان في تصريح صحفي عقب التوقيع أن العقد يعتبر أهم العقود المطلوب إبرامها لمواكبة الخطة التنموية للدولة وتحقيق إلتزام المؤسسة تجاه خطتها في توزيع 12 ألف وحدة سكنية سنويا خلال العشرة سنوات القادمة.

واضاف ان أعمال العقد الرئيسية تهدف إلى إعداد الدراسات المتعلقة بالحوكمة ودراسات الجدوى الإقتصادية لمدينتي الخيران والمطلاع والتي توفر أكثر من 65 ألف وحدة سكنية بالإضافة إلى إعداد وطرح المستندات التعاقدية لتأهيل وتعيين ومتابعة الأعمال لمدراء برامج عالميين للمدينتين.

وبين ان العقد الإستشاري يشمل ايضا إعداد دراسات الجدوى الإقتصادية التفصيلية للمحاور الخدمية في مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد لوضع التوصيات وأساليب الطرح المناسبة لتنمية القطاعات الغير سكنية وفقا للقانون رقم 47 لسنة 1993.

كما نصت أعمال العقد على تقديم الأعمال الإستشارية المتخصصة والدعم للمؤسسة في تعيين مستشارين متخصصين في جانب الإعلام والتسويق والإتصالات ومستشار متخصص لأعمال تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى عمل استراتيجية وخطة عمل قطاع الإستثمار ومشاريع القطاع الخاص بالمؤسسة.


أضف تعليقك

تعليقات  0