سفارة الكويت في مملكة البحرين تحتفل بالعيد الوطني ال54 وذكرى التحرير ال24

اقام عميد السلك الدبلوماسي السفير الكويتي لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح الليلة الماضية حفل استقبال بمناسبتي عيد الكويت الوطني ال 54 والذكرى ال 24 ليوم التحرير وسط مشاركة رسمية وشعبية واسعة.

وتقدم الحضور رئيس الوزراء البحريني الامير خليفة بن سلمان ال خليفة الذي اكد في هذه المناسبة ان مشاركته في احتفال الكويت بأفراحها الوطنية تأتي تقديرا لمواقفها المشرفة تجاه المملكة ولقائدها واميرها الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي سار بها على طريق التنمية.

وهنأ الامير خليفة الكويت قيادة وشعبا بالعيد والوطني وذكرى التحرير وقال ان المناسبة "عزيزة على قلوبنا فأفراح الكويت افراحنا وعيدها عيدنا" مستذكرا في الوقت نفسه وقفات الكويت الى جانب البحرين في كل المجالات التي تأتي انطلاقا من العلاقات التاريخية.

من ناحيته هنأ السفير عزام الصباح القيادة السياسية في الكويت بهذه المناسبة ممثلة بسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وسمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وقال "تطل علينا هذه المناسبة ونحن في الكويت ودول مجلس التعاون نشعر بالفخر والاعتزاز بالتكريم الاممي للكويت كمركز انساني ولقائدها سمو امير البلاد كقائد للعمل الانساني" مستذكرا من جانب اخر الدور البطولي لشهداء الكويت الذين ضحوا بدمائهم في سبيل رفعة وكرامة الوطن. حضر الحفل عدد من الوزراء والمسؤولين البحرينيين اضافة الى السفراء والدبلوماسيين العرب والاجانب ورجال المال والأعمال والطلبة الكويتيين الدراسين والمقيمين في المملكة.

أضف تعليقك

تعليقات  0