لويس إنريكي: فرص برشلونة ومانشستر سيتي متساوية في الصعود إلى دور الثمانية

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني أن فرص فريقه في العبور إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا تتساوى مع فرص منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي والذي يلتقي معه مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من البطولة.

وقال إنريكي في تصريحات صحفية: "في هذا النوع من المواجهات تتساوى حظوظ الفريقين وهذا سيظهر بشكل واضح داخل الملعب".

ويرى المدرب الأسباني أن الاستحواذ على الكرة في المباراة يمكن أن يشكل فارقا: "لديهم القدرة على الاستحواذ .. سيكون الأمر مثيرا للاهتمام لأننا نرغب في امتلاك الكرة أيضا". ويخوض الفريق الكتالوني مباراة الليلة بعد أن خسر على ملعبه بهدف نظيف أمام ملقة في المرحلة السابقة من الدوري الأسباني.

وأضاف انريكي :"لم نتدرب بشكل كاف هذا الأسبوع، ولكن يروق لنا خوض مباراة بعد ثلاثة أيام من الهزيمة الأخيرة".

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى للاعب الأوروجواياني لويس سواريز على الأراضي الإنجليزية بعد رحيله عن فريقه القديم ليفربول في نهاية الموسم المنصرم. وتحدث إنريكي عن ذلك الأمر قائلا: "تقيمنا له إيجابي للغاية نظرا لأنه يخوض الموسم الأول له هنا .. إنه عنصر هام ولديه القدرة على تنفيذ الهجمات بشكل جيد في المساحات وأنا واثق بأنه سيحقق المزيد من الإنجازات".

وأشاد إنريكي بالأرجنتيني سيرخيو أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتي قائلا: "إنه أحد اللاعبين المميزين والذين يقدمون حلولا ولكن جميع اللاعبين في الفريق أيضا يتمتعون بمستوى راق ويمثلون صعوبات بالنسبة لنا".

أضف تعليقك

تعليقات  0