منظمة (الديسكوب) تكرم تلفزيون دولة الكويت لريادته في الدراما خليجيا وعربيا

كرمت منظمة (الديسكوب) المعنية بالبرامج المتلفزة هنا اليوم تلفزيون دولة الكويت لريادته في مجال الدراما الخليجية والعربية من بين 75 دولة في احتفال أقيم بهذه المناسبة بمدينة اسطنبول التركية.

وأعرب مدير إدارتي الانتاج والدراما في تلفزيون دولة الكويت خالد الرشيدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تسلمه الجائزة عن فخره واعتزازه بالتكريم الذي يتزامن مع احتفالات الشعب الكويتي بالعيد الوطني ويوم التحرير.

وقال الرشيدي إن الجائزة هي لجميع العاملين في تلفزيون دولة الكويت وتعد بمنزلة تحفيز لهم لتقديم الأفضل والتربع على عرش الدراما العربية والخليجية كاشفا عن مشاريع جديدة في الدراما سترى النور قريبا.

وأوضح أن الكويت قطعت شوطا كبيرا في مجال الانتاج الدارمي خلال السنوات الماضية في وقت تتطلع فيه أيضا الى الأفضل دائما.

وكان المدير العام لشركة (ميديا سات) اسماعيل القريتلي قد كرم الضيوف وسلمهم الجوائز تقديرا لجهودهم الكبيرة في الارتقاء بمستوى الدراما العربية والخليجية. وشارك في حفل التكريم عدد كبير من المنتجين وشركات الانتاج من دول عربية بينها السعودية والكويت وقطر وتونس وغيرها.

يذكر ان منظمة (الديسكوب) ومقرها اسطنبول منظمة تهتم بالبرامج التلفزيونية والاعمال الدرامية وتنظم معارض دولية ومشاركات للمحطات العالمية والعربية وبمشاركة اتحاد الاذاعات العربية.(النهاية) ط ا / ت ب

أضف تعليقك

تعليقات  0