القرية العالمية في دبي تقيم احتفالية كبيرة بمناسبة العيد الوطني 54 وذكرى التحرير 24

أقامت إدارة القرية العالمية في دبي الليلة الماضية احتفالية كبيرة بمناسبة العيد الوطني 54 وذكرى التحرير 24 تضمت فعاليات وعروضا وحفلات غنائية رفعت خلالها أعلام دولة الكويت ووزعت على زوارها.

وأثنى القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والامارات الشمالية طارق الحمد في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على استمرار إقامة الفعاليات التي تقيمها دولة الامارات بمؤسساتها الرسمية والأهلية احتفالا بأعياد دولة الكويت.

وأعرب عن سعادته بحضور عدد من تلك الفعاليات وبمشاهدة "عدد كبير من مواطني دولة الكويت وهم يحتفلون بالعيد الوطني في وطنهم الثاني الامارات". وتوجه بالشكر لدولة الامارات العربية المتحدة التي حرصت كل الحرص على مشاركة دولة الكويت في أعيادها الوطنية وخصصت عددا كبير من الفعاليات والمبادرات المختلفة ابتهاجا بهذه المناسبة.

من جهته قال مدير إدارة العمليات في القرية العالمية أحمد المري في تصريح مماثل ل(كونا) إن القرية العالمية حرصت على إقامة هذه الفعالية مشاركة منها دولة الكويت في أعيادها الوطنية. وذكر أنه في بداية الاحتفالية اقيم حفل غنائي شارك فيه مغنيان وهما بدر الشعيبي من دولة الكويت وعادل إبراهيم من دولة الامارات وسط تفاعل كبير من جمهور الحاضرين.

وتابع بقوله "في أعقاب الحفل الغنائي تم قطع قالب كعك كبير خصصته إدارة القرية العالية لهذه المناسبة كما شاركت الفرق الاماراتية الغنائية الخمس التابعة للقرية العالمية بهذه المناسبة في أركان القرية العالمية المختلفة". وأشار إلى أن إدارة القرية وزعت على جميع زوار القرية علم دولة الكويت لدى دخولهم من بواباتها كما تم الإعلان في الصحف والقنوات التلفزيونية والإذاعية في إمارة دبي للاعلام بهذه المناسبة.

من جانبها قالت منظمة جناح دولة الكويت في القرية العالمية سمر الطويل في تصريح مماثل ل(كونا) إن إدارة جناح دولة الكويت شارك في احتفالات دولة الكويت في الأعياد الوطنية مدة ستة أيام متواصلة. وذكرت انه تم خلال الاحتفالات توزيع أعلام دولة الكويت على زوار الجناح كما شاركت الفرق الغنائية التابعة للجناح بهذه المناسبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0