فيديو: تشيلسي يتوج بطلا لكأس الرابطة امام توتنهام بهدفين

إنتزع تشيلسي لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزي المحترفة من توتنهام هوتسبر بفوزه عليه 2-0، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن.

بدء الشوط الأول هادئاً دون خطورة حقيقية على المرميين إلا في مناسبات نادرة، وكانت أول فرصة خطيرة في اللقاء من نصيب توتنهام عن طريق إريكسين الذي صوب ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدت لها العارضة ببراعة مانعة لاعبي السبيرز من التقدم.

ومع حلول الدقيقة الأخيرة سجل البلوز هدف الشوط الأول الوحيد عن طريق "جون تيري" من تسديدة داخل منطقة الجزاء أثر ضربة ركنية ردت من دفاع السبيرز.

وفي الشوط الثاني حاول البلوز تعزيز النتيجة عن طريق إضافة هدف ثاني، ونجح تشيلسي في تحقيق ذلك عن طريق مهاجمه الإسباني المتألق "دييجو كوستا" مع حلول الدقيقة 56. وانطلق هاري كين بمهاراته لداخل منطقة الجزاء محاولاً خلق الخطورة على حارس مرمى البلوز لكن تصويبته أبعدها الدفاع بنجاح في الدقيقة 75.

وكان توتنهام قد تمكن من الفوز على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في أول أيام العام الجاري وهو ما جعل البلوز يثأر من السبيرز في مباراة اليوم. بتلك النتيجة نجح تشيلسي في الفوز ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الخامسة في تاريخه.





أضف تعليقك

تعليقات  0