الشيخ محمد العبدالله..مجلس الوزراء يطلق مشروع (نيوكويت) الاعلامي

أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح اطلاق مجلس الوزراء مشروع (نيوكويت) الاعلامي الجديد (NEWKUWAITGOV.COM) الذي سيشكل نقلة نوعية في مجال الشفافية الحكومية والتعامل الرسمي فيما يتعلق بالمشاريع الحكومية.

وقال الشيخ محمد العبدالله لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن مشروع (نيوكويت) يهدف الى تعريف المواطنين بآخر مستجدات المشاريع الحكومية سواء المشاريع قيد التنفيذ أو تلك المستهدف تنفيذها مستقبلا مؤكدا انه سيكون بامكان المواطنين الاطلاع على آخر أخبار المشاريع الحكومية من خلال هذا المشروع.

وأوضح أن (نيوكويت) سيركز على عدة أهداف رئيسية أهمها تسليط الضوء على الجهود المخلصة التي يقوم بها العاملون في مختلف الجهات الحكومية إلى جانب بث الروح الإيجابية والتفاؤلية في المجتمع الكويتي إضافة إلى تعزيز الشفافية الحكومية مع المواطنين من خلال الإعلان عن مواعيد إنجاز المشاريع وآخر ما وصلت إليه عملية التنفيذ.

وذكر أن من أهداف المشروع أيضا تشجيع القيادات الوسطى في الجهات الحكومية المنفذة للمشاريع على إبراز انجازاتها لاسيما ما يتعلق بتسليم هذه المشاريع في مواعيدها المحددة دون تأخير.

وأكد الشيخ محمد العبدالله أن المشروع سيعمل على مد جسر من التواصل بين المواطنين والجهات الحكومية المعنية بتنفيذ المشاريع وتعزيز الثقة بين المواطنين والحكومة فيما يتعلق بالمشروعات قيد التنفيذ.

وبين أن هذا المشروع سيكون "الجهة الرسمية والمرجعية الاولى بالنسبة لوسائل الاعلام فيما يتعلق بجميع الامور المتعلقة بالمشاريع خصوصا أن كثيرا من المشاريع السابقة والحالية يشوب تنفيذها العديد من الإشاعات والاخبار المسربة غير الدقيقة في غياب مصدر إعلامي رسمي معني بالمشاريع والرد على كل ما يثار حولها".

وأشار الى أن مجلس الوزراء يهدف من خلال هذا المشروع أيضا الى التأكيد على جديته في تنفيذ المشاريع المدرجة في خططه دون تأخير أو عرقلة لها كما أنه يؤكد للشعب الكويتي من خلال (نيوكويت) أن للمواطنين الحق في الاطلاع على آخر أخبار المشاريع قيد التنفيذ وتجنب الاستماع الى أخبار من غير المصدر الرسمي لها.

أضف تعليقك

تعليقات  1


فالح
يارجال عساك سالم