الشيخ محمد الخالد: الدولة تدعم المؤسسة الأمنية وتوفر لها كل الامكانات

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ان الدولة تدعم المؤسسة الأمنية وتساندها وتوفر لها كل الإمكانات الفنية والبشرية مؤكدا أن الوطن يستحق التضحية ومضاعفة الجهد والعطاء.

وقالت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي اليوم ان تصريح الشيخ محمد الخالد جاء خلال حضوره بروفة حفل تخريج الدفعة 41 من الطلبة الضباط والدفعة 26 من الطلبة ضباط الاختصاص والدفعة السابعة من طلبة ضباط معهد الهيئة المساندة بميدان أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد.

واشاد بالمستوى الراقي للعرض الذي يعكس الروح المعنوية العالية ومستوى التدريب المتقدم للخريجين والخريجات معربا عن ارتياحه للبروفة وجاهزية الخريجين والخريجات.

واعرب عن شكره وتقديره للقائمين على إعداد حفل التخرج مشيدا بجهودهم واتقان الخريجين لمختلف الاستعراضات العسكرية وحثهم على بذل المزيد من العطاء والظهور بالمظهر المشرف من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه. وتوجه ببعض الملاحظات والتوجيهات حتى يخرج حفل التخريج بما يتفق ومكانة الكويت الحضارية وقدراتها الأمني مؤكدا أن أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تعتبر مصنع الرجال والابطال.

من جانبه أعرب وكيل وزارة الداخلية عن شكره لوزير الداخلية على تفضله بالحضور وعلى ما توجه به من ملاحظات وإرشادات مؤكدا أنه سيتم وضعها موضع التنفيذ على الفور.

وقال الفريق الفهد ان تشريف الشيخ محمد الخالد لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية يعطي حافزا لجميع أبنائه وإخوانه في قطاع التعليم والتدريب معتبرا ان هذا التقدير مناسبة مواتية لتجديد العهد والولاء بمواصلة العمل الدؤوب بلا انقطاع من أجل ترسيخ ركائز الأمن في كل أنحاء الكويت وللضرب بكل قوة على أيدي كل من تسول لهم أنفسهم العبث بمقدراته وأمنه.

من جانبه اعرب وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح عن شكره لوزير الداخلية ولوكيل وزارة الداخلية على تفضلهما بالحضور دعما للخريجين مؤكدا أنهم سيكونون عند حسن الظن بهم دائما.

أضف تعليقك

تعليقات  0