الرئيس التنفيذي (لنفط الكويت) الشركة حريصة على تطوير العاملين لديها بكل فئاتهم

أكد الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت هاشم هاشم حرص الشركة على تطوير العاملين لديها بكل فئاتهم من الشباب والقياديين عبر تنفيذ العديد من البرامج التطويرية الخاصة بهم.

وقال هاشم في تصريح صحافي صادر اليوم ان أكاديمية الشرق الأوسط للقيادة (ميلا) اطلقت بالتعاون مع (نفط الكويت) و(شل الكويت) اليوم النسخة السادسة للأكاديمية الإقليمية التي تعقد في الكويت خلال الفترة ما بين 5 و15 مارس.

وذكر ان الاكاديمية تستقطب نخبة من القيادات الشابة من كل أنحاء الشرق الأوسط في أكاديمية مغلقة لمدة عشرة أيام مع 18 محاضرا بارزا ومن ذوي الخبرة في عالم الأعمال في العالم لافتا الى ان الشركة تحرص بشكل دائم على دعم كل ما يصقل خبرات الشباب ويكون في مصلحة مؤسسات الدولة مستقبلا.

ولفت الى ان رعاية هذه الأكاديمية المهتمة بتطوير القياديين الشباب تأتي ضمن إطار التعاون الدائم بين شركة نفط الكويت وشركة شل الكويت في تطوير العنصر البشري بالشركتين وخدمة المجتمع من خلال إتاحة المجال لمؤسسات أخرى للمشاركة في الأكاديمية موضحا انها هذا العام تضم نحو 40 مشاركا من ثماني دول من منطقة الشرق الأوسط من ضمنهم عشرة كويتيين.

واشاد هاشم بالمهمة الرائدة التي تقوم بها الأكاديمية في هذا الإطار معربا عن اعتزاز الشركة بالتعاون في هذا العمل مع شركة شل الكويت "التي تجمعنا معها علاقة تمتد لعقود مليئة بالنجاحات والإنجازات" مؤكدا ثقته في التعاون الثلاثي بين نفط الكويت وشل الكويت وأكاديمية الشرق الأوسط الذي سيخرج أجيالا من القياديين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل بكل القطاعات التي سيتولون مسؤوليات فيها.

يذكر ان أكاديمية الشرق الأوسط للقيادة (ميلا) عقدت اليوم ورشة عمل مصغرة لعدد من القياديين في شركة نفط الكويت وقياديي القطاع النفطي وشل الكويت بعنوان (فرق القيادة) اشتملت على محاضرات ونقاشات وتمارين حول الارتقاء بالقيادة وبناء فرق العمل الفعالة.

ومن المقرر أن تستضيف الأكاديمية خلال انعقادها جلستي حوار بين طلبة الأكاديمية والرئيس التنفيذي في نفط الكويت اضافة الى رئيس مجلس الادارة والمدير العام في شل الكويت وليد النادر للحديث حول تجاربهم القيادية.

أضف تعليقك

تعليقات  0