نواب سابقون: إعفاء المتخلفين عن سداد "المديونيات الصعبة" من غرامات التأخير.. إنتهاك دستوري صارخ

اكد نواب سابقون أن موافقة "التشريعية" على مقترح إعفاء المتخلفين عن سداد "المديونيات الصعبة" من غرامات التأخير.. إنتهاك دستوري فقال النائب السابق على سالم الدقباسي من حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر : أسقاط قروض المواطنين البسيطة وفوائدها المرهقة هو المطلوب والمستحق ،،،،، وليس المديونيات الصعبة للتجار ! ومن ناحيته قال النائب السابق صالح الملا من حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر : موافقة "التشريعية" على مقترح إعفاء المتخلفين عن سداد "المديونيات الصعبة" من غرامات التأخير.. إنتهاك دستوري "صارخ" وعبث بحقوق الدولة المالية.

فيما قالت جمعية حماية الأموال العامة من حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر : إعفاء متخلفي المديونيات الصعبة من غرامات التأخير يتضمن تعدي صارخ على الدستور و الأموال العامة لم و لن نقبل به فيما قال النائب المستقبل من المجلس الحالي د.حسين القويعان:مجلس الأمه اللي عجز أن يدافع عن دعم الديزل يفرط في الأموال العامه من خلال إعفاءأصحاب المديونيات الصعبه عن الغرامات تناقض فاضح .

ومن ناحيته قال وصف المقرر السابق للجنة التشريعية النائب المستقيل د. عبدالكريم الكندري، موافقة اللجنة التشريعية في مجلس الأمة على مقترح إعفاء المتخلفين من سداد غرامات المديونيات الصعبة بأنه كارثة تشريعية.

وأضاف أن القرار جريمة بحق الدستور والمال العام والمواطنين. يذكر أن اللجنة التشريعية وافقت أمس الاول على مقترح بقانون بتعديل المادة 19 من القانون 41 لسنة 1993 والذي يعفي المتخلفين عن سداد المديونيات الصعبة من غرامات التأخير.

أضف تعليقك

تعليقات  0