الهلال الاحمر الكويتي يوزع مساعدات على 250 أسرة سورية في الأردن

وزعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي مساعدات على نحو 250 أسرة سورية لاجئة إلى الأردن مقدمة من الشعب الكويتي للاجئين السوريين في مدينة عمان.

وقال نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية انور الحساوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المساعدات شملت مواد غذائية وبطانيات اضافة الي توزيع كوبونات الرغيف على الأسر السورية مؤكدا ان العطاء الكويتي لن يتوقف عن اغاثة الشعب السوري الشقيق.

وأشار الى وصول ثلاث شاحنات اليوم الى الاردن محملة بالمواد الغذائية والبطانيات والاجهزة الطبية ستوزع خلال الايام المقبلة على الاشقاء السوريين في مختلف محافظات المملكة.

وأعرب الحساوي عن تقديره لكل من ساهم في انجاح هذا العمل الخيري وللجهات الاردنية التي قدمت التسهيلات اللازمة لوصول فرق الهلال الاحمر الكويتي للاشقاء السوريين في كافه ارجاء الاردن. وقال ان الفريق الميداني للجمعية مستمر في تفقد الأخوة السوريين والاطمئنان عليهم إلى جانب الاستمرار في تنفيذ البرامج الاغاثية المتنوعة لا سيما مشروع الرغيف المستمر منذ ثمانية شهور ومشروع الكسوة وختان الاطفال وعيادات الاسنان.

وأضاف الحساوي أن الكويت تعتبر من أكبر الدول المانحة في اغاثة اللاجئين السوريين مشيرا الى أن الجمعية أخذت على عاتقها دعم وتخفيف المعاناة عن الاشقاء السوريين تلبية لتوجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تقديم الدعم والعون والمساعدات الانسانية لهم.

وأكد ان دولة الكويت كانت وستظل على الدوام مع كل المحتاجين والمستضعفين وستقدم لهم المساندة وستقف الى جانبهم معربا عن شكره للحكومة الاردنية وجمعية الهلال الاحمر الاردني للوقوف الى جانب الجمعية وتسهيل مهمتها في نقل وتوزيع المساعدات للسوريين في الاردن.

أضف تعليقك

تعليقات  0