جائزة "التميز في العمل الديبلوماسي" من مؤسسة "غراس رووت" لسفير الكويت في لندن

منحت مؤسسة (غراس رووت للديبلوماسية) عميد السلك الديبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد عبدالعزيز الدويسان جائزة التميز في العمل الديبلوماسي، وذلك خلال احتفال اقامته المؤسسة الليلة الماضية واعلنت فيه قائمة بأسماء جوائزها السنوية وكرمت فيه اكثر الشخصيات الديبلوماسية الاجنبية تميزا في مجال الديبلوماسية بالعاصمة البريطانية لندن.

وذكرت المؤسسة في بيان ان "الجائزة التي منحت للسفير الدويسان جاءت لدوره في مكافحة التطرف الديني وتعزيز الحوار بين الأديان وتنمية ثقافة التسامح واحترام الاخر ودعمه للتواصل لتعزيز التعايش السلمي بين معتنقي مختلف الأديان".

وأشادت المؤسسة بـ"دور السفير الدويسان وعمله الدؤوب في الأوساط الديبلوماسية العاملة في لندن وإسهاماته في دعم كل الفعاليات الاجتماعية"، مشيرة الى انه "يحظى بتقدير واحترام كبير من جانب كل اعضاء الوسط الديبلوماسي وكذلك من قبل الحكومة البريطانية".

من جانبه، أعرب السفير خالد عبدالعزيز الدويسان في كلمة مقتضبة خلال استلامه الجائزة عن خالص شكره وتقديره لكل سفراء واعضاء السلك الديبلوماسي في بريطانيا.

كما تقدم السفير الدويسان "بالشكر والتقدير لمؤسسة (غراس رووت للديبلوماسية) لمنحه تلك الجائزة الهامة ولزملائه العاملين في السفارة الكويتية".

وجرى خلال الاحتفال تكريم عدد آخر من السفراء المتميزين من اسيا وافريقيا واميركا حيث منحت لهم جوائز نظير جهودهم المتميزة والهامة في تطوير الديبلوماسية وتعزيز اواصر التفاهم والتعاون بين دولهم وبريطانيا.

أضف تعليقك

تعليقات  0