"السكنية": استدعاء الدفعة الثانية ممن خصصت لهم قسائم في (توسعة الوفرة)

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم انها ستقوم بتوزيع بطاقات دخول القرعة على الدفعة الثانية للقسائم الحكومية في منطقة توسعة الوفرة والتي تشمل 396 قسيمة بمساحة 600 متر مربع على المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 20 ابريل 2011.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي ان عملة توزيع بطاقات دخول القرعة ستكون يومي الثلاثاء والاربعاء القادمين فيما ستقوم المؤسسة بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الخميس المقبل على ان تجرى القرعة في السادس من ابريل المقبل.

ودعت المؤسسة المواطنين الذين خصصت لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة في الساعة التاسعة صباحا من الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لتسلم بطاقة القرعة.

واضافت ان على المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة في منطقة جنوب السرة في الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

ودعت المؤسسة المواطنين الى التعاون معها والتقييد بالمواعيد المذكورة مضيفة ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وادخال الاسماء التالية في التخصيص ولن يدرج في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف عن تسلم بطاقة القرعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0