الانتر يحبط طموح نابولي بتقليص الفارق مع روما بالتعادل الايجابي

أحبط انتر ميلان في الدقائق الأخيرة مساعي نابولي بتقليص الفارق مع روما الى نقطتين بعد ان حول خسارته الى تعادل بهدفين لكل منهما في اطار الجولة ال26 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وفي أخر مباريات الليلة الماضية على ملعب (سان باولو) فرض صاحب الارض نابولي سيطرته على مجريات اللعب أمام الانتر وتقدم بهدفين متتاليين للاعب الوسط ماريك هامسيك في الدقيقة 51 والمهاجم غونزالو هيوغان في الدقيقة 63 ليبدو فوزه مضمونا.

ولم تمض سوى تسع دقائق ليتمكن انتر ميلان في الدقيقة 72 برمية طويلة لجناحه الأيسر رودريغو بالاسيو من تحقيق الهدف الاول ليحتفظ نابولي بضغطه حتى فقد مدافعه هنريك الذي طرد في الدقيقة 86 مهديا ضربة جزاء حولها ماورو ايكاردي الى هدف التعادل.

وكان روما الزائر قد أخفق مجددا بالفوز بعد ان تعادل أمام كييفو سلبيا ليعود بنقطة وحيدة في تعادله الثامن بمباريات الدوري العشر الأخيرة ليبقى بعيدا بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس الذي يلعب أخر مباريات الأسبوع الليلة أمام ساسولو اذ قد يمكنه الفوز عمليا من مصادرة بطولة الدوري مجددا.

وانتهت المباريات يوم امس باربع تعادلات أخرى حيث تعادل من دون أهداف كل من تشيزينا مع باليرمو وبارما مع أتالانتا بينما تعادل بهدف لمثله ايمبولي وجنوه فيما تعادل ميلان على أرضه مع فيرونا بهدفين لكل منهما يوم السبت الذي استهله سامبدوريا بالفوز بهدفين نظيفين على كالياري الزائر كما فاز أودينيزي على ضيفه تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتائج في انتظار نتيجتي المبارتين المتأخرتين يبقى يوفنتوس محتكرا للمركز الأول برصيد 58 نقطة أمام روما برصيد 50 نقطة يليهما نابولي برصيد 46 نقطة ثم لاتسيو رابعا برصيد 43 نقطة أمام فيورنتينا خامسا وسامبدوريا سادسا برصيد 42 نقطة لكلاهما.

أضف تعليقك

تعليقات  0