مجلس الوزراء يعرب عن تقديره العميق لدور المرأة الكويتية

أعرب مجلس الوزراء هنا اليوم عن تقديره العميق لما قامت به المرأة الكويتية على مر التاريخ في مختلف مجالات العمل وميادينه وما حققته من إنجازات متميزة خاصة ما قدمته من تضحيات في مواجهة الاحتلال الصدامي الغاشم ومقاومته.

وعبر المجلس في بيان اصدره عقب اجتماعه الاسبوعي عن خالص التهنئة للمرأة في عيدها السنوي بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يوافق الثامن من مارس من كل عام باعتباره "احتفاء بشجاعة المرأة وإصرارها على ممارسة دورها الحيوي المأمول في الارتقاء بالمجتمع وتحمل مسؤولياتها مع أخيها الرجل".

واكد ن "تكريم المرأة في يومها هو تكريم جسده ديننا الحنيف كما هو تكريما للإنسان وأدميته أي كان جنسه أو أصله أو دينه".

وسجل المجلس في هذا الصدد "بالتقدير والإكبار" ما قامت به المرأة الكويتية على مر تاريخ دولة الكويت الغالية في مختلف مجالات العمل وميادينه وما حققته من إنجازات متميزة "ولاسيما ما قدمته من تضحيات مشهودة في مواجهة ومقاومة الاحتلال الصدامي الغاشم الذي تعرضت له دولة الكويت حيث بذلت الروح والدم رخيصتا فداء للوطن".

وأكد ثقته الكبيرة في قدرة المرأة الكويتية على تجاوز تحدياتها والاضطلاع بمسؤولياتها في بناء المجتمع وفتح آفاق جديدة من الإنجاز لتحقيق المزيد من تقدم البلاد وازدهارها وتعزيز مكانتها معربا عن حرصه على بذل كل جهد وعون لتمكينها من ممارسة حقوقها الكاملة وتجسيد مكانتها المستحقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0