السعد: الكيماويات تحقق أرباحا مرتفعة رغم انخفاض اسعار النفط

أكد الرئيس التنفيذي في شركة صناعة الكيماويات البترولية أسعد السعد أن انخفاض أسعار النفط وإن كان يشكل تحديا كبيرا للقطاع النفطي عموما فما زالت الشركة مستمرة في تحقيق أرباح مرتفعة.

وقال السعد في بيان صحافي صادر عن الشركة اليوم إن (الكيماويات البترولية) مستمرة في تحقيق الارباح كونها تعمل بنظام الربحية ولا تتأثر بشكل كبير بهذا الانخفاض مضيفا أن هذه الانجازات تحققت ايضا بفضل جهود عامليها.

وأوضح أن ادارة الشركة أقامت أخيرا اللقاء السنوي ال18 للعاملين بالشركة لعرض أهم الانجازات خلال الفترة الماضية وتسليط الضوء على المشاريع المستقبلية لافتا الى أنه لقاء مثمر ومفيد دائما "وتحرص الادارة على إقامته بصورة سنوية للوقوف على الانجازات وتقييمها". وذكر أن الشركة حققت إنجازات عديدة على جميع الأصعدة وتسير بخطى ثابتة في تطبيق خطتها الاستراتيجية الحالية والهادفة إلى التوسع في مجال البتروكيماويات على المستوى العالمي.

وعن أهم التطلعات المستقبلية للشركة اشار الى مشروع الأولفينات الثالث والعطريات الثاني المتكاملين مع مصفاة الزور الجديدة مبينا أن الإجراءات تسير بخطى متقاربة مع شركة البترول الوطنية ومن المتوقع أن تصل الطاقة التكريرية إلى 615 ألف برميل يوميا للمصفاة وثلاثة ملايين طن سنويا لمجمع البتروكيماويات. وحول نجاحات منهجية نظام (6 سيجما) الخاصة بتطوير أساليب العمل التي تنتهجها الشركة منذ ثماني سنوات بين أنه تم تخريج دفعة جديدة من الموظفين الحاصلين على الحزام الأسود في تلك المنهجية وتحقيق توفير مالي تخطى ال160 مليون دولار وأكثر من 500 مشروع ناجح انعكس إيجابيا على كافة القطاعات والدوائر بالشركة.

وأشار السعد الى أن (الكيماويات البترولية) مستمرة في تطبيق منهجية (6 سيجما) التي تعتبر الشركة من رواد تنفيذها على مستوى القطاع النفطي. انقر هنا لإجراء أيٍّ مما يلي رد أو إعادة توجيه تم استخدام 0?04 غيغابايت (0%) من 15 غيغابايت إدارة ©2015 Google - البنود - الخصوصية آخر نشاط للحساب: قبل 4 دقائق التفاصيل

أضف تعليقك

تعليقات  0