نادي الكويت يستضيف الرفاع البحريني غدا بكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

يستضيف نادي الكويت نظيره الرفاع البحريني غدا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم 2015 فيما يستضيف الجيش السوري نظيره النجمة اللبناني في المباراة الاخرى لهذه المجموعة.

ويتطلع الكويت الى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في المجموعة في هذا اللقاء الذي يقام على ستاد نادي الكويت وزيادة رصيده من النقاط بعد بدايته القوية في الجولة الاولى التي فاز فيها على ضيفه النجمة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل يأمل نادي الرفاع تعويض خسارته في الجولة الماضية امام ضيفه الجيش السوري التي انتهت بنتيجة هدف دون رد.

ويسعى الرفاع الى تحقيق نتيجة ايجابية خارج ارضه تعزز من موقفه في المجموعة وآماله في المنافسة على حساب الكويت الذي يعاني عدد من لاعبيه من اصابات لحقت بهم أخيرا.

ويتصدر الكويت المجموعة حاليا بثلاث نقاط بفارق الاهداف عن نظيره الجيش الذي يتساوى معه بالرصيد ذاته ومن خلفهما الرفاع والنجمة دون أي نقطة.

وفي السياق ذاته يخوض نادي القادسية الكويتي منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة امام مستضيفه أربيل العراقي في لقاء يقام بينهما غدا في العاصمة القطرية الدوحة. ويتساوى أربيل والقادسية في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما وبفارق الاهداف لمصلحة الاول يليهما ناديا استقلال الطاجيكي واهال التركماني دون أي نقطة.

وكان القادسية فاز في الجولة الاولى للمجموعة على اهال بهدفين دون رد في حين فاز اربيل على استقلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أضف تعليقك

تعليقات  0