الكويت الدولي ينطلق غدا

ينطلق رالي الكويت الدولي 2015 (الجولة الثانية من بطولة الشرق الاوسط للراليات) الساعة الثالثة من عصر يوم غد بعقد مؤتمر صحافي في فندق (مارينا كريسنت) في حين سيكون انطلاق البطولة رسميا في السادسة. وسيقام السباق الميداني للبطولة والذي ينظمه نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات على مدار يومي الجمعة والسبت من امام منتجع (سيشل الجليعة) على ان يكون الختام الرسمي في السادسة من مساء يوم السبت في فندق (مارينا كريسنت) بعقد المؤتمر الصحافي الختامي.


وعبر رئيس اللجنة العليا المنظمة للرالي رئيس لجنة الراليات بالنادي الشيخ عذبي النايف الصباح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم عن ثقته بقدرات كل المتسابقين على تقديم افضل المستويات التي تعكس قدراتهم الحقيقية والمستوى الذي وصلوا اليه.


ودعا الشيخ عذبي النايف وسائل الاعلام الى دعم هذا الحدث الذي يقام بحضور كل من نائب رئيس الوزار ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح ووزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد منصور الأحمد الصباح واظهاره بالصورة التي تليق به كأحد اهم الاحداث الاقليمية التي تقام في الكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0