الزمانان.. اهتمام كويتي كبير بالمشاركة في مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي

اكد سفير دولة الكويت لدى القاهرة سالم الزمانان اليوم اهتمام دولة الكويت الكبير بالمشاركة في مؤتمر تنمية ودعم الاقتصاد المصري (مصر المستقبل) المقرر ان تبدا اعماله بمدينة شرم الشيخ غدا.

وقال الزمانان في تصريحه ان دولة الكويت تشارك بوفد يتراسه سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ويضم عددا من الوزراء والمسؤولين الكويتيين فضلا عن مشاركة رئيس واعضاء غرفة تجارة وصناعة الكويت ورجال اعمال ومستثمرين كويتيين. واوضح ان تلك المشاركة تدل على الاهتمام الكبير الذي توليه دولة الكويت لمصر وللمؤتمر الاقتصادي والمشاريع المتعددة والفرص الاستثمارية التي ستطرح امام المؤتمر.

وذكر ان تلك المشاريع تتنوع بين مشاريع تختص بالاستثمار في البنية التحتية ومشاريع اسكانية وصناعية وفي قطاع الكيماويات البترولية وغيرها.

واعرب السفير الزمانان عن تمنياته العميقة للمؤتمر بالنجاح بما يعود على مصر بالمنفعة ويمكن الراغبين من الكويتيين بالاستثمار فيها من استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة. وتنطلق في مدينة شرم الشيخ المصرية غدا أعمال مؤتمر (دعم وتنمية الاقتصاد المصرى .. مصر المستقبل) بمشاركة عدد كبير من قادة الدول العربية والاجنبية ومنظمات دولية واقليمية ومستثمرين ورجال اعمال واقتصاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0