الشيخ عذبي النايف : نجاح تنظيم رالي الكويت الدولي يحسب للرياضة الكويتية

أكد رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي الكويت الدولي الشيخ عذبي نايف جابر الأحمد الصباح أن نجاح تنظيم رالي الكويت الدولي ال23 (الجولة الثانية من بطولة الشرق الاوسط للراليات) الذي اختتم الليلة الماضية  يحسب للرياضة الكويتية وأعطى انطباعا يليق بسمعتها .


وقال الشيخ عذبي النايف لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إنه تلمس الرضا التام من قبل جميع المشاركين في الرالي الذي استمر ثلاثة أيام من سائقين ووفود على سير فعالياته وحسن تنظيمه "ما أثلج صدورنا كمنظمين وأعطانا دفعة قوية لتقديم المزيد في الأعوام المقبلة .


وأشاد بالجهود التي بذلها الشباب الكويتيون في كل لجان البطولة الذين تمكنوا من تقديم صورة مشرفة عن قدرات الشباب الكويتي في تنظيم أفضل التجمعات الرياضة بأحسن الوسائل واخراجها بالصورة اللائقة .


ونوه بالجهود التي بذلها مدير لعبة الرالي في نادي باسل السالم الصباح مشاري السبتي  الذي لم يدخر جهدا ولا وقتا في سبيل اظهار البطولة بالصورة المطلوبة وكان لجهوده التي استمرت لشهور عدة أكبر الأثر في نجاح الرالي .


وأعرب الشيخ عذبي الذي يشغل أيضا منصب رئيس لجنة الرالي بالنادي عن الامل بأن تسرع الهيئة العامة للشباب والرياضة في البطولات المقبلة  بصرف ميزانية الحدث الرياضي بصورة عامة قبل انطلاقته بمدة لكي يتسنى للمنظمين العمل على اخراجه بالشكل الأمثل .


وعلى صعيد المنافسات أشاد بأجواء التنافس التي صاحبت الرالي وخصوصا بين المتسابقين أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وهم ناصر بن صالح العطية والشيخ خالد القاسمي ويزيد الراجحي  الذي عكسوا عبر ما قدموه من مستوى لافت قدرات الشباب في المنطقة على المنافسة في مختلف المحافل وتقديم أفضل المستويات .


وتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح الرالي سواء من جهات حكومية أو شركات راعية واعدا الجماهير ببذل أقصى الجهود في المواسم المقبلة للعمل على اظهار الرالي بأفضل حلة.


يذكر أن المرحلة المقبلة من بطولة الشرق الأوسط للراليات تنطلق من خلال رالي شيراز الدولي في إيران في الفترة الممتدة بين السادس والثامن من مايو المقبل.

أضف تعليقك

تعليقات  0