الشيخ العبدالله: الكويت تستعرض مشروعها في حوكمة تقنية المعلومات بمنتدى البحرين

قال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله مبارك الصباح اليوم ان الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات سيعرض مشروع الاطار الوطني لحوكمة تقنية المعلومات في الكويت خلال (منتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية).

وقال الشيخ محمد الذي يرأس مجلس ادارة الجهاز المركزي في تصريح له ، ان جهاز تكنولوجيا المعلومات سيعرض المشروع الكويتي واثره في نجاح الحكومة الالمترونية في البلاد خلال ورشة عمل في المنتدى بعنوان (قصص نجاح).

وأكد على عمق العلاقات الكويتية البحرينية على مختلف الاصعدة الرسمية والشعبية لا سيما من خلال المشاركة في المحافل والمؤتمرات الدولية التي تقام في كلا البلدين.

وأوضح أن حضوره للمنتدى جاء تلبية لدعوة تلقاها من قبل وزير المواصلات البحريني كمال بن احمد مؤكدا على اهمية المنتدى خاصة في ظل مشاركة نخبة من المتخصصين الدوليين في مجال تكنولوجيا المعلومات والحكومة الالكترونية.

وشدد على ان المنتدى يشكل موقعا هاما على خريطة تكنولوجيا المعلومات والحوكمة الالكترونية مما يحتم اهمية مشاركة جهاز تكنولوجيا المعلومات في هذه المحافل الدولية التي تعتبر فرصة لتبادل الخبرات والاطلاع على احدث المستجدات فيه.

يذكر ان الشيخ محمد عبدالله المبارك الذي يزور البحرين ليوم واحد يترأس الوفد الكويتي المشارك في المنتدى بحضور رئيس الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات عبداللطيف السريع. ومن المقرر ان يفتتح منتدى البحرين الدولي الثامن للحكومة الالكترونية اليوم من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك ال خليفة ويستمر اربعة ايام متضمنا اوراق بحث علمية متخصصة وورش عمل اضافة الى اقامة معرض مصاحب له.

أضف تعليقك

تعليقات  0