التشريعية البرلمانية تناقش عددا من الاقتراحات بالقوانين

ناقشت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية اليوم عددا من الاقتراحات بقوانين المدرجة على جدول اعمالها.

وقال رئيس اللجنة النائب مبارك الحريص في تصريح للصحافيين ان اللجنة اوصت بالموافقة على الاقتراح بقانون في شان التعليم الخاص والموافقة على الاقتراح بقانون بشان اضافة فقرة جديدة الى المادة 8 من القانون رقم 47 لسنة 1982 بانشاء الهيئة العامة للاستثمار.

واوضح الحريص ان اللجنة اوصت بالموافقة على اقتراح بقانون باضافة مادتين جديدتين الى القانون رقم 5 لسنة 2005 في شان بلدية الكويت والمتعلقة بمنح تراخيص البناء التجاري والاستثماري بالاضافة الى التوصية بالموافقة على الاقتراح بقانون في شان نقل واللغاء بعض الاختصاصات المنصوص عليها في القانون الخاص ببلدية الكويت.

وذكر ان اللجنة اوصت بالموافقة على الاقتراح بقانون بشان تعديل بعض احكام القانون رقم 37 لسنة 2014 بانشاء هيئة تنظيم الاتصالات.

واضاف ان اللجنة اوصت بالموافقة على الاقتراح بقانون بشان تعديل المادة 138 من القانون رقم 6 لسنة 2010 بشان العمل في القطاع الاهلي والمتعلقة بتغليظ العقوبة على من يوجد لديه عمالة ليست على كفالته.

وقال ان اللجنة اوصت بالموافقة على الاقتراح بقانون بشان انشاء المجلس الاعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار بالاضافة الى الاقتراح بشان انشاء قلادة قائد العمل الانساني.

أضف تعليقك

تعليقات  0