العيسى يعتمد ضوابط الاحالة للتقاعد للعاملين في المجال التربوي

اعتمد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر حمد العيسى ضوابط ومعايير الاحالة للتقاعد للعاملين في المجال التربوي من الكويتيين وغير الكويتيين وفقا للقوانين والنظم المعمول بها في الدولة.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام التربوي في بيان لها اليوم ان ذلك يأتي في إطار اهتمام الوزارة بترسيخ مبادئ الشفافية والعدالة والمساواة من خلال وضع معايير محددة يتم تطبيقها على جميع العاملين في المجال التربوي.

وذكر البيان انه روعي عند وضع هذه المعايير والضوابط عدة مبادئ أهمها عدم الإخلال بمسيرة العمل التربوي في الميدان بما يضمن حسن سير مرفق التعليم بانتظام مبينا أن عدد من تنطبق عليهم تلك الضوابط بلغ 308 كويتيين 142 وافدا.

وتضمنت هذه الضوابط استكمال مدة (35) عاما خدمة حتى تاريخ 30 سبتمبر المقبل وتشمل العاملين في الوزارة بكل مسمياتهم الوظيفية بما فيها الوظائف الإشرافية في المدارس والمناطق التعليمية والديوان العام للوزارة بقطاعاتها المختلفة وإداراتها المركزية وتشمل الكويتيين والوافدين .

واشار البيان الى ان الوزير العيسى اصدر تعليماته المباشرة إلى قطاع الشؤون الإدارية والتطوير الإداري بتنفيذ هذه الضوابط والمعايير الخاصة بالإحالة إلى التقاعد على كل الحالات التي تنطبق عليها.

أضف تعليقك

تعليقات  0