الكندري يطالب بالتحقيق بفيديو مستندات وملفات البلدية الملقاة بالقمامة

طالب وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري الادارة العليا في البلدية بالتحقيق في محتوى مقطع فيديو تم تداوله اخيرا في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه جوانب من الاهمال في حفظ المستندات والاوراق الرسمية بالبلدية.

وقال المدير العام للبلدية بالانابة المهندس احمد المنفوحي في تصريح صحافي اليوم ان الوزير الكندري وجه الى سرعة التحقيق في محتوى المقطع المنتشر الذي يظهر وجود ملفات ومستندات تخص بلدية الكويت وصور رسمية مبعثرة على الأرض وأخرى ملقاة داخل حاويات القمامة أمام أحد مباني البلدية في منطقة الشويخ الصناعية.

واضاف المنفوحي انه وجه كتاب الاحالة من الوزير الى الإدارة القانونية وحثهم فيه على البدء في إجراءات التحقيق موضحا ان الكتاب مدعم بشريط (سي. دي) يحتوي على مقطع الفيديو. وذكر ان التحقيق الذي ستقوم به الادارة القانونية سيكشف أوجه الإهمال والتفريط أو الإخلال بالواجبات الوظيفية التي أدت إلى وقوع تلك المخالفات وتحديد المسؤولين عنها سواء كانوا بصفة أصلية أو إشرافية.

وشدد على ضرورة موافاته بنتيجة التحقيقات مشفوعة بالتوصيات في هذا الشأن منعا لتكرار مثل تلك الأعمال مستقبلا لافتا إلى أهمية الانتهاء من التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسببين بهذا الإهمال إن وجد.

أضف تعليقك

تعليقات  0