العيسى.. نتعامل بحزم مع من يبث النعرات الفئوية بين الطلبة والطالبات

العيسى.. نتعامل بحزم مع من يبث النعرات الفئوية بين الطلبة والطالباتقال وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى ان الوزارة تتعامل بكل حزم وصرامة مع كل من يبث النعرات الفئوية بين صفوف الطلبة والطالبات.

واضاف الوزير العيسى في تصريح صحافي على هامش فعالية (بانوراما قصة وطن) التي اقيمت تحت رعايته اليوم في (ثانوية صباح السالم - بنات) اليوم ان أعضاء الهيئة الإدارية متعاونون مع كل مؤسسات وقطاعات الدولة بما فيها وزارة الداخلية لحفظ وضبط النظام في المدارس. واشار الى ان الوزارة لا تألو جهدا في الدعم الكامل لمثل هذه الأنشطة التربوية والتي بدورها تعزز القيم الوطنية وتساهم في غرس سبل المواطنة في نفوس الطلبة والطالبات.

من جانبه اعرب مدير منطقة مبارك التعليمية طلق الهيم عن شكره للوزير العيسى على رعاية الحفل مبينا أن إنجاز هذا العمل لم يقتصر على الطالبات والمعلمات وإنما كان لمشرفات التقنيات التربوية دور مهم في تحقيق لهذا النجاح.

وأضاف الهيم ان هناك من يعملون جاهدين ومخلصين لتقديم افضل ما لديهم من خبرات ومواهب وطاقات ابداعية لدولة الكويت التي اعطتهم الكثير ويقدمون ولو جزءا بسيطا يعبر عن مكانتها في نفوسهم.

واستعرض الحفل عدة لوحات جسدت تاريخ الكويت منذ عهد التأسيس مرورا بعهد صياغة الدستور إلى عهد النهضة وفترة الغزو الغاشم والتحرير وحتى عهد سمو امير البلاد كقائد للعمل الإنساني.

أضف تعليقك

تعليقات  0