جامعة الكويت توقع برتوكولا لتدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية للأفراد

وقعت جامعة الكويت بروتوكول تعاون مع الجهات الحكومية لتدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية للأفراد بهدف الحفاظ على المال العام ومتابعة الرقابة المالية للحد من ازدواجية الصرف بين الجهات الحكومية المختلفة.

ووقع البرتوكول عن جامعة الكويت مديرة الجامعة بالإنابة الدكتورة حياة الحجي خلال مشاركة الجامعة متمثلة بعمادة شؤون الطلبة في حفل تدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية للأفراد وحفل توقيع بروتوكول تعاون بين الجهات المشاركة في الشبكة الآلية بإشراف برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور عبدالرحيم ذياب في تصريح صحافي اليوم إن مشاركة جامعة الكويت تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات الحكومية في الكويت في الكثير من المجالات.

واوضح أن من أهداف توقيع اتفاقية التعاون بين المؤسسات الحكومية في جانب التحويلات النقدية هو الحفاظ على المال العام ومتابعة الرقابة المالية للحد من ازدواجية الصرف بين الجهات الحكومية المختلفة بالإضافة إلى تسديد المديونيات أولا فأولا.

وثمن الدكتور ذياب مبادرة برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة تبني حفل تدشين الشبكة الآلية للتحويلات النقدية بمشاركة جهات حكومية عديدة مؤكدا أن جامعة الكويت تمد يدها للتعاون مع الجهات الحكومية لما فيه من مصلحة عامة للحفاظ على المال العام.

أضف تعليقك

تعليقات  0