وفد الشعبة البرلمانية الكويتية يبدأ زيارة لتركيا للمشاركة باجتماع الجمعية البرلمانية الآسيوية

بدأ وفد الشعبة البرلمانية الكويتية برئاسة امين سر الشعبة النائب الدكتور عوده الرويعي الى هنا اليوم للمشاركة في اجتماع اللجنة الدائمة للجمعية البرلمانية الآسيوية للشؤون السياسية الذي يبدأ غدا ويستمر يومين.

وقال الرويعي في تصريحه ان الوفد الكويتي سيشارك في الانشطة والمناقشات الخاصة بالقضايا السياسية وقضايا الساعة التي تواجهها المنطقة حاليا مضيفا ان الوفد سيقوم بعرض وجهة النظر الكويتية والرسالة الخاصة للشعب الكويتي الممثلة بالبرلمان بشأن تلك القضايا.

وبين ان الوفد سيناقش المواضيع المتعلقة بالساحة الاسيوية التي اصبحت من المناطق التي تكثر فيها النزاعات السياسية والعسكرية ومسرحا لأنشطة الجماعات "الارهابية والتخريبية" التي باتت تشكل خروجا على المجتمعين المدني والدولي. واوضح انه سيتم ايصال رسالة ايضا من الشعب الكويتي لكف جميع انواع الاعتداء والاذى وتعطيل التنمية المستدامة معربا عن امله بأن تكون المنطقة الآسيوية والمناطق القريبة منها أكثر امنا واستقرارا.

واكد ان المشاركة الكويتية سيكون لها دور فعال وايجابي وتأثير في تفعيل القضايا المطروحة على جدول الاعمال ومن خلال اللقاءات الجانبية مع اعضاء الوفود المشاركة مشيرا الى اهمية عقد الاجتماعات في تعزيز وبناء العلاقات بين مجلس الامة الكويتي والكيانات الأخرى.

واعرب عن شكره لتركية حكومة وبرلمانا على استضافة الاجتماع الذي سيعزز العلاقات المتميزة بين البلدين. وكان في استقبال الوفد الذي ضم النائبين ماضي الهاجري والدكتور خليل عبدالله ورئيس قسم تنمية العلاقات البرلمانية ذياب الديحاني القائم بالاعمال في سفارة دولة الكويت لدى أنقرة عبدالعزيز الدلح

أضف تعليقك

تعليقات  0