الشيخ خالد الجراح والأمير محمد بن سلمان يبحثان موضوعات ذات اهتمام مشترك

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح مع وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز هنا اليوم عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون بين البلدين لاسيما في المجال الدفاعي. واعرب الشيخ خالد الجراح في بداية الاجتماع عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان بمناسبة تعيينه وزيرا للدفاع في المملكة العربية السعودية في حين أعرب الامير محمد بن سلمان عن عميق الشكر والتقدير لهذه التهنئة.

وحضر الاجتماع من الجانب الكويتي سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر الجابر الأحمد الصباح ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق ركن عبدالله نواف الاحمد الصباح ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء ركن أحمد العميري وآمر القوة البرية العميد ركن خالد الصالح ومساعد الملحق العسكري الكويتي لدى المملكة الرائد محمد العجمي.

كما حضره من الجانب السعودي مساعد وزير الدفاع محمد العايش ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان ومدير عام مكتب وزير الدفاع فهد العيسى وقائد قوات الدفاع الجوي الفريق ركن محمد بن سحيم وقائد القوات البرية الفريق ركن عيد الشلوي وقائد القوات البحرية الفريق ركن عبدالله السلطان.

وكان الشيخ خالد الجراح اكد في تصريح صادر عن مديرية التوجيه المعنوي في الجيش الكويتي امس اهمية الزيارة في مناقشة القضايا العسكرية التي تهم البلدين ودول مجلس التعاون الخليجي كافة وبحث تعزيز تطوير القدرات الدفاعية لردع أي محاولات تستهدف النيل من البلدين ودول المجلس.

واشار الشيخ خالد الجراح الى ان الزيارة تأتي انعكاسا للعلاقات المتينة التي تربط سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

أضف تعليقك

تعليقات  0