الشيخ محمد الخالد.. يشيد بنجاح اجتماع الرياض في تدعيم الامن الخليجي

اشاد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح بنجاح الاجتماع الذي ترأسه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود في الرياض وما أثمر من قرارات وتوصيات مهمة تدعم الأمن الخليجي.

وقال الشيخ محمد الخالد في برقيه شكر بعثها الى الامير محمد بن نايف عقب عودته من الرياض "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن أعضاء الوفد المرافق ان اتوجه بعميق الشكر وخالص التقدير لسموكم الكريم وأن أرفع إليكم أسمى آيات الامتنان والعرفان لما لقيناه من كريم الرعاية وحسن الوفادة وحفاوة الاستقبال خلال الاجتماع".

وثمن الشيخ محمد الخالد في برقيته ما بذل من جهد دؤوب وحسن إدارة للاجتماع الامر الذي هيأ المناخ الودي والأخوي لنجاح الاجتماع وما أثمر من قرارات وتمخض عنه من توصيات هامة تدعم الأمن الخليجي معربا عن خالص التقدير للمملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا.

وكان الشيخ محمد الخالد توجه امس الى الرياض على رأس وفد أمني رفيع المستوى للمشاركة في اجتماع برئاسة ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية السعودي الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ال سعود.

أضف تعليقك

تعليقات  0