سمو الأمير يستقبل رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية العربية

استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم رئيس المجلس الاعلى للقضاء بالانابة رئيس محكمة التمييز بالانابة رئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف جاسم المطاوعة والسادة رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية العربية المشاركين في اجتماع اجهزة اتحاد المحاكم والمجالس الدستورية العربية والمنعقد في دولة الكويت.

وخلال اللقاء ألقى حضرة صاحب السمو كلمة هذا نصها : "بسم الله الرحمن الرحيم أصحاب المعالي رؤساء المحاكم والمجالس الدستورية العربية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يطيب لي ان أرحب بكم اجمل ترحيب في بلدكم الثاني الكويت ضيوفا أعزاء وان اعرب عن سعادتي بهذا اللقاء الذي جمعنا بكم بمناسبة حضوركم لاجتماعات اجهزة اتحاد المحاكم والمجالس الدستورية العربية التي تستضيفها دولة الكويت.

سائلا المولى تعالى ان يوفقكم ويأخذ بايديكم الى كل مافيه خير وان يحقق اجتماعكم اهدافه المنشودة والمرجوة متمنيا لكم طيب الاقامة بين اهلكم واخوانكم.

كما اود بهذه المناسبة الاعراب عن اعتزازي وثقتي وثقة الشعب الكويتي بالقضاء الكويتي العادل والشامخ والمشهود له بالامانة والحيدة والنزاهة وعدم السماح بالاساءة اليه والنأي عن التشكيك به حفاظا على رسالته السامية.

وان اثني على جهود رجال السلطة القضائية وعلى عملهم الدؤوب بمتابعة مختلف القضايا والبت بها لا سيما قضايا المساس او التعدي على المال العام والعمل على الحفاظ على حرمته وصونه وتطبيقهم للقانون ارساء للعدل والمساواة وسيادة القانون حفاظا لامن الوطن واستقراره ولحقوق المواطنين وكرامتهم من خلال التمسك بالقانون والدستور وليبقى القضاء حصنا منيعا وملاذا يلجأ اليه الجميع بعد الله تعالى. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

وحضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي جراح الصباح.

أضف تعليقك

تعليقات  0